WWW.BZOUKASOFT.COM
الرئيسية  ←  تطبيقات الأندرويد  ←  تطبيق لايت روم LightRoom للأندرويد أخر إصدار
تطبيق لايت روم LightRoom للأندرويد أخر إصدار

تطبيق لايت روم LightRoom للأندرويد أخر إصدار

5 (2,771)
Background

يبحث العديد من مستخدمي الأندرويد عن تطبيقات فوتوشوب مجانية محسنة وتعمل بكفائة للأجهزة المحمولة وتوفر تجربة سلسة وفعّالة. وفي هذا السياق، يأتي تطبيق لايت روم مجاني (LightRoom APK) للأندرويد كخيار ممتاز يستهدف تحسين جودة الصور وتعديلها بإستخدام الهواتف الذكية ويقدم تجربة تخصيص إحترافية كاملة وبكل سهولة.

تنبيه : روابط تحميل برنامج لايت روم للأندرويد أخر إصدار 2023 متوفرة أسفل هذه الصفحة، لكن قبل ذلك سوف نتعرف سوياً على مراجعة بخصوص Lightroom تحميل برنامج كامل وجميع المزايا والخصائص التي يتوفر عليها.

ما هو برنامج Lightroom للأندرويد كامل مجاني

تطبيق لايت روم هو أداة مجانية على الأندرويد تتيح للمستخدمين تعديل وتحسين جودة الصور على الأجهزة الذكية بسهولة وبدون تعقيدات. صمم التطبيق بشكل أساسي ليدعم أجهزة Android و iOS وليتيح للمستخدمين تجربة سريعة وخالية من المشاكل. يدعم لايت روم مجاني أدوات قوية للغاية وهو نسخة مشابهة من برنامج Adobe Lightroom الخاص بأجهزة الكمبيوتر.

منذ تطويره للأندرويد لأول مرة في يناير بعام 2015، أصبح تطبيق لايت روم من أشهر الأدوات المجانية لتحرير الصور والتصوير الفوتوغرافي، تم تطويره وإنشاؤه من قِبل شركة Adobe Photoshop. وقد وصل عدد تحميلاته منذ ذلك الحين إلى أزيد من 100 مليون عملية تحميل على جوجل بلاي ستور.

يعد تطبيق لايت روم بالعربي خياراً ممتازاً لكل من يبحث عن برنامج تعديل وإنشاء صور مجاني على الهواتف المحمولة فهو مبني من قِبل فريق قوي ومن خيرة المطورين المتخصصين في المجال، ويقدم تجربة تخصيص رائعة تلبي جميع الرغبات وفقاً لإحتياجاتك الخاصة.

مميزات تحميل تطبيق لايت روم Lightroom APK

يظم تطبيق لايت روم المجاني على الأندرويد العديد من المميزات الرائعة والتي يتفوق بها على منافسيه من نفس الفئة، وفي ما يلي سوف نذكر لكم أبرز مميزات تنزيل لايت روم APK والإضافات الجديدة التي يحتوي عليها.

  1. مجاني بالكامل : يمكن تحميل تطبيق لايت روم Lightroom مجاني بالكامل والإستفادة من كافة أدوات التعديل والتحسين التي يقدمها بدون الحاجة إلى الدفع، كما أنه يوفر مجموعة فلاتر رائعة ستحول صورك العادية إلى تحف فنية رائعة.
  2. مشاركة الصور : بعد إكمال تعديل أو تصميم صورتك المخصصة على Lightroom للأندرويد، يوفر لك التطبيق إمكانية مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك أو تويتر وغيرها.
  3. يدعم عدة أجهزة : تستطيع تشغيل وتحميل برنامج لايت روم APK على الأجهزة الضعيفة والقوية، بالرغم من متطلباته لعتاد قوي ليعمل بسلاسة. إلا أنه لا زال يعمل ختى على الهواتف الإقتصاية، بالإضافة إلى أنه متوافق وتتوفر نسخة من لايت روم للأندرويد وحتى للأيفون.
  4. دليل المساعدة للتعلم : إذا كنت مبتدئاً ولا تعرف كيفية التعامل مع برامج تعديل الصور الإحترافية مثل لايت روم فوتوشوب، فإن برنامج Lightroom يوفر لك دليل إستخدام كامل سيعلمك كيفية تعديل وتصميم صورك من البداية حتى الإحتراف.
  5. العلامة المائية : إذا كنت محب للتصميم أو تعمل في مجال الديزاين وإنشاء الصور. ستكون بحاجة إلى علامة مائية خاصة بك تعمل على حفض ملكية التصميم لك، وهذا بالضبط ما يقدمه لك Lightroom، بإمكانك وضع علامة مائية عائمة كختم لأي صورة قبل حفظها.

تحميل لايت روم مجاني APK من ميديا فاير

بالوصول إلى هذه المرحلة، حان الوقت لكي نشارك معكم رابط تحميل لايت روم أخر إصدار مجانا، أحصل على أفضل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية بإحترافية عالية على أجهزة الأندرويد، قم بالضغط على زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى صفحة تحميل Lightroom APK برابط مباشر من ميديا فاير، تم تابع معي الشرح لإتمام باقي مراحل التثبيت.

خطوات تثبيت Lightroom على جهازك Android

  1. لتجنب مشاكل التثبيت المحتملة، يجب عليك تمكين صلاحية تثبيت تطبيقات الطرف الثالث، إذهب للإعدادات على جهازك » تم الأمان » وفعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  2. الأن حمل أحدث إصدار من تطبيق Lightroom للأندرويد عبر رابط تنزيل لايت روم APK الذي شاركناه في الأعلى.
  3. توجه لمدير الملفات على جهازك وإلى قسم (Download) وسوف تجد أن ملف جديد بإسم (Lightroom APK) قد أصبح هناك، إضغط عليه لفتحه وابدئ التثبيت.
  4. بعد فتح البرنامج قم بالضغط على (Install) تم إنتظر قليلاً بينما تنتهي عملية التثبيت، بمجرد الإنتهاء إضغط على (Done) وإذهب للواجهة الرئيسية لهاتفك وسوف تجد أيقونة التطبيق.
  5. يتبقى فقط فتح التطبيق وإعطائه صلاحيات الوصول لملفات الجهاز لكي يستطيع قراءة صور الألبومات لديك وحفظها بعد تعديلها، أنت الأن جاهز لبدئ العمل على لايت روم.

كان هذا هو موضوعنا لهذا اليوم، أتمنى أن تكون مستمتعاً بحصولك على لايت روم أفضل برنامج فوتوشوب للأندرويد، أكتب لنا رأيك في التعليقات، وفي حال واجهتك أي مشكلة أثناء التحميل لا تتردد في الإتصال بنا، بالتوفيق.

الإسم
المطور
ميزات التهكير
الإصدار
الحجم
العمر
المتطلبات
الملف آمن:

التطبيق/اللعبة تم إختباره ولا يحتوي على أي فيروسات!

الموقع بزوكا سوفت يتحقق من كل الألعاب والتطبيقات، ويخضعها لفحص طويل للأداء، ويحتوي كل تعديل منا على الكثير من الميزات المفيدة التي من شأنها تحسين تجربة الإستخدام الخاصة بك.
آخر تحديث: 15-04-2024, 15:14 / السعر: Free USD / الكاتب: بزوكا سوفت

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق (8)

  • user-logo
    mo ali

    شهر واحد مضت

    جيد للغايه و رائع

    رد
  • user-logo
    Hassan dahab

    شهر واحد مضت

    جميل

    رد
  • user-logo
    Akon

    شهر واحد مضت

    جميل ورائع

    رد
  • user-logo
    محمد احمد

    شهر واحد مضت

    جامد

    رد
  • user-logo
    alnoor mustfa

    شهر واحد مضت

    جميل جدا

    رد
  • user-logo
    Mohmed firah

    أسبوعين مضت

    جميل جدا

    رد
  • user-logo
    سيدعلي

    4 أيام مضت

    لايمكن تثبيت النسخة غير متوافقة مع جهازك ايش لحل معا لعلم انو عندي تحيديث 14 وواجهة 6.0 حتى واحمل اخر نسخة لايت روم من بلاي ستور تتثبت اصدار 8 مدري ليش ممكن حل

    رد
  • user-logo
    نصر نصر اليماني

    يوم واحد مضت

    السلام

    رد