WWW.BZOUKASOFT.COM
الرئيسية  ←  ألعاب  ←  أدوات  ←  طريقة تشغيل 90 فريم على لعبة ببجي موبايل
طريقة تشغيل 90 فريم على لعبة ببجي موبايل

طريقة تشغيل 90 فريم على لعبة ببجي موبايل

5 (7,029)
Background

في هذا الدرس سوف نقدم شرحاً مفصلاً لتطبيق أداة gfx tool سنقوم بشرح تطبيق أداة GFX Tool بالتفصيل للتحديث الجديد 3.2.0 للعبة ببجي. سنشرح أيضاً آخر تحديث لبرنامج أداة GFX Pubg بإصداره 10.3.0، إستجابة لطلبات الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية تشغيل أداة Gfx Tool بعد التحديث الأخير.

مسألة ضبط إعدادات أداة GFX Tool أصبحت غير سهلة في الإصدار الأحدث 2024 حيث أنه بعد كل تحديث للعبة PUBG سيتوجب عليك دائماً البحث عن كيفية تشغيل أداة GFX مع التعديلات الجديدة المناسبة لها.

في هذا المقال، سنشرح كيفية تحميل وضبط الإعدادات على آخر تحديث لبرنامج متحكم أدوات الرسومات (GFX Tool) على ببجي الأندرويد، حيث يعتبر هذا التطبيق الأكثر قوة وفاعلية في إزالة التأخير والتقطيع بشكل نهائي من لعبة ببجي موبايل.

ما هو تطبيق GFX Tool لتعديل رسوميات لعبة ببجي

تطبيق GFX Tool أفضل تطبيق لإزالة اللاق والتقطيع تفعيل 90 فريم في ببجي.

تزداد شعبية أداة GFX بين مستخدمي Android وiOS، وكثير من اللاعبين يختارون أداة Gfx Tools لتحسين الفريمات FPS (الإطارات في الثانية) في اللعبة الأكثر شعبية ببجي موبايل (PUBG Mobile). تعتبر Frames Per Second أو (FPS) شيء هام وضروري لتشغيل اللعبة بصورة أفضل وبشكل سلس وكل ذلك يصب في صالح الأداء العام للعبة على هذا الجهاز المحدد كلما زاد FPS (معدل الإطارات في الثانية الواحدة) زادت سلاسة تشغيل اللعبة الجهاز.

ولكن قد يُعد عملية تحسين الفريمات FPS عملية معقدة إذا لم تكن علي علم بكيفية ضبط الأعدادات الازمة للتخصيص معظم الهواتف المحمولة ذات الفئة الإقتصادية متوسطة المدي تمتلك مشكلات تأخر عند تشغيل لعبة PUBG Mobile ولكن مع أداة Gfx Tools ستقوم بإصلاح كل تلك المشاكل وتعمل على زيادة معدل الإطارات وتحسين جرافيك اللعبة وحل مشكلة تهنيج ببجي وحل مشكلة الاج جميعها.

سنناقش معكم هنا في هذا المقال البسيط مفهوم أداة GFX Tool For Pubg وسنشرح كيفية التحميل والتثبيت وأيضاً ضبط أفضل الإعدادات التي ستساعدك على أن تصبح لاعباً محترفاً.

تتيح GFX Tool للمستخدمين تجربة ألعاب سلسة جدا وفتح دقة أعلى وألعاب HDR بمعدل 60 و 90 إطاراً في الثانية في وقت كتابة هذا المقال، هذا بالإضافة إلى مجانية الأداة تماماً وتمكنك من تفعيل جميع مستويات FPS عن طريق GFX Tool، ولكن بشرط التأكد من أن الإعداد الذي إخترته يكون متزافقاً مع عتاد هاتفك ويدعمه بكفاءة عالية، حتي تسمح لـ GFX Tool القيام بعملية تحرير ملفات OBB والملفات الخاصة بلعبة PUBG Mobile والتي تسمح بتعديل إعدادات الرسومات.

مميزات تطبيق GFX Tool للعبة Pubg Mobile

  • أداة ممتازة لضبط إعدادات لعبة ببجي موبايل بسهولة.
  • يتوافق مع جميع الإصدارات المختلفة للعبة ببجي موبايل.
  • يعمل على لعبة ببجي موبايل بشكل نشِط ومضمون بنسبة 100%.
  • تعديل واجهة اللعبة وتحسين حدة الصورة ووضوح التفاصيل والعناصر.
  • تقديم معلومات حول الاختيارات التي يمكن تعديلها.
  • بعد تغيير الإعدادات يمكن تشغيل اللعبة مباشرة.

كيفية تثبيت برنامج GFX Tool على الأندرويد

تثبيت أداة GFX Tool Apk عملية سهلة وبسيطة ولا يوجد فيها شيء مختلف عن أي تطبيق آخر متخصص في تعديل الجرافيكس للعبة ببجي موبايل. إذا قمت بتنزيل الأداة من BzoukaSoft بصيغة Apk، قم بفتح الملف وابدئ عملية التثبيت كالمعتاد، قد تظهر لك رسالة تفيد بأن التثبيت من مصادر غير معروفة غير مفعل، قم بالدخول إلى إعدادات الهاتفة ثم الأمان وقم بتفعيلها ثم أعد محاولة تثبيت الأداة. في حال واجهت أي مشاكل أثناء التثبيت، قم بتنزيلها مباشرة من متجر Google Play دون أي مشكلات ودون الحاجة لتثبيتها يدوياً.

طريقة تفعيل إعدادات اللعبة

الآن بعد تنزيل أداة GFX Tool Apk وتثبيتها على الهاتف المحمول بشكل صحيح الخطوة التالية هي تفعيل إعدادات سرعة الإطارات في لعبة ببجي، سواء كانت 60 إطاراً أو 90 إطاراً مع خيارات الرسومات التي تفضلها، ومع ذلك أوصي بتنشيط أي منهما مع خيار Smooth فقط، لكي لا يؤثر ذلك على أداء هاتفك بشكل سلبي. والآن تابع معي الخطوات التالية لتعديل وتفعيل إعداداتك الخاصة.

ضبط اعدادات ببجي العالمية

بعد تثبيت أداة GFX Tool Apk وفتحها، ستظهر لك في البداية جميع النسخ المتاحة من لعبة ببجي، سواء كانت العالمية أو الهندية أو الصينية أو غيرها. يمكنك اختيار النسخة التي تستخدمها، وهنا سنختار في هذه الفقرة النسخة العالمية Global وسنوضح إعداداتها الخاصة.

  1. قم بترك خيار Resolution كما هو Default.
  2. قم بتحديد خيار Smooth من قسم Graphics.
  3. إذا كانت شاشة هاتفك تعمل بتردد 60 هيرتز فقط، يجب عليك ضبط عدد الإطارات على 60FPS. وإذا كانت تدعم تردداً أعلى مثل 90Hz، فيجب عليك إختيار 90FPS.
  4. في خانة الأنماط، قم باختيار الفئة الملونة المفضلة لديك أو الخيار الذي تفضله أنت.
  5. يفضل ترك باقي الخيارات كما هي، ثم انقر على قبول ثم تشغيل اللعبة واستمتع بالإعدادات الجديدة الممتازة للأداء السلس.

في النهاية، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة أفضل في لعبة ببجي باستخدام الإعدادات الجديدة التي قمنا بتفعيلها. وكما ذكرنا، يمكننا أن نعتبرها وسيلة لحل أي مشاكل أداء قد تواجهها في هذه اللعبة. وإذا واجهتك مشكلة أثناء اتباع الخطوات، فقط أتركها لنا في تعليق وسنقوم بتقديم الحل في أقرب وقت ممكن.

الإسم
التصنيف
المطور
ميزات التهكير
الإصدار
الحجم
العمر
المتطلبات
الملف آمن:

التطبيق/اللعبة تم إختباره ولا يحتوي على أي فيروسات!

الموقع بزوكا سوفت يتحقق من كل الألعاب والتطبيقات، ويخضعها لفحص طويل للأداء، ويحتوي كل تعديل منا على الكثير من الميزات المفيدة التي من شأنها تحسين تجربة الإستخدام الخاصة بك.
آخر تحديث: 27-05-2024, 09:31 / السعر: Free USD / الكاتب: بزوكا سوفت

أضف تعليق

تعليق (5)

  • user-logo
    0657167430

    مضى 4 أشهر

    Khadar amiin maxamuud

    رد
  • user-logo
    سعود خالد ادوسري

    مضى 4 أشهر

    سلام عليكم

    رد
  • user-logo
    اوليفا

    مضى شهرين

    تطبيق جميل

    رد
  • user-logo
    ABN PLSTEN

    مضى شهر واحد

    ما عرفت كيف

    رد
  • user-logo
    51746394492

    مضى 3 أسابيع

    تطبيق جميل

    رد